تصدير سیرب النعناع المرکز في إيران

تنتج شركات التصنيع في إيران سيرب النعناع المركز بأفضل جودة ومكونات. يتم تقديم هذا المنتج بعلامات تجارية مختلفة لجميع أنحاء البلاد والعالم. أدى ارتفاع الطلب على هذا المنتج إلى زيادة الإنتاج في إيران، كما زاد تصدير سیرب النعناع من إيران إلى دول أخرى. سبب هذه الزيادة في التصدير هو الجودة العالية والسعر المعقول للغاية للمنتج.

تصدير سیرب النعناع المرکز في إيران

طرق تغليف و تصدیر سيرب النعناع المركز في إيران

طرق تغليف و تصدیر سيرب النعناع المركز في إيران يعد التغليف الدقيق والآمن أمراً أساسياً عندما يتعلق الأمر بنقل السوائل. يمكن لسیرب النعناع المعبأ بشكل غير صحيح أن يتسرب ويتلف منتجك ويتلف العناصر الأخرى في عبوتك. الختم المزدوج عبارة عن طبقة إضافية من البلاستيك، إما حول غطاء الزجاجة أو على شكل غطاء قابل للفصل. يجب أن تمسك هذه الأختام المزدوجة الغطاء بإحكام، وإذا كانت مزودة بختم مزدوج، فلن تحتاج إلى لف المزيد حول الزجاجة. إذا لم يكن منتجك يحتوي على ختم مزدوج، فستحتاج إلى لف شريط لاصق قوي حول منطقة الباب. إن التأكد من عدم فتح الباب أثناء النقل هو خطوتك الأولى.

ضعي زجاجة من شراب النعناع في كيس مقاوم للماء. إذا خرجت من جيبك، يجب أن تجد حقيبة كبيرة مقاومة للماء. يجب أن تكون الزجاجة مغلقة تماما في كيس مقاوم للماء. تأكد من أن الكيس المضاد للماء مغلق تماما. ضع الزجاجة (الحقيبة المقاومة للماء وكل شيء) في كيس مقاوم للماء ثانياً، فهذه أفضل طريقة لمنع التسرب. بمجرد دخول الكيس المضاد للماء الثاني، أزل الجزء العلوي من الكيسين ولفهما معاً، ثم قم بطي الإجراءات الملتوية عليها عدة مرات واستخدم قبضة قوية لإمساك العبوة. إذا لم يكن لديك رباط مطاطي، يمكنك أيضا استخدام شريط تغليف لتثبيت الأكياس في مكانها.

أغلق جميع طبقات الصندوق بإحكام بالغراء. هذا يمنع الباب من الفتح أثناء النقل. تذكر أن طبقة واحدة من الشريط اللاصق قد لا تكون كافية. إذا شعرت أن صندوقك غير مثبت بإحكام بعد طبقة واحدة من الغراء، أضف بضع طبقات أخرى للحصول على مقياس جيد. استخدم الكرتون المضلع للنقل. هذه الصناديق مزدوجة الجدران وبالتالي فهي تتمتع بقوة أكبر من الصناديق العادية. لف وعاء أو زجاجة شراب في ورق. عادة ما يكون ورق التغليف أو الجرائد محميا بشكل كافٍ بواسطة درج. قم بتدوير الورق حول كل حاوية بإحكام قدر الإمكان.

لتكون آمناً، يمكنك أيضا لف الأطباق بغلاف فقاعي. إذا كنت ترسل عدة حاويات، فلف كل واحدة على حدة. إذا لزم الأمر، استخدم الأربطة المطاطية أو الشريط اللاصق لتثبيت الغطاء في مكانه. بدلاً من وضع السائل المضاد للماء مباشرة في صندوق الكرتون الخاص بك، يجب أن يدخل شراب النعناع أولاً في مبرد البوليسترين. إنه يعزل المنتج عن الحرارة ويبقيه في درجة الحرارة المفترض أن تكون. قم بتغطية السائل بعبوات جل مجمدة عند وضعها في المبرد. سيحافظ ذلك على برودة الثلاجة ويمنعها من الانزلاق داخل المبرد.

تجارة و بیع سیرب النعناع المرکز بجودة عالیة

تجارة و بیع سیرب النعناع المرکز بجودة عالیة يتم إنتاج شراب النعناع المرکز وفقا للمعايير الحالية وتحت إشراف صحي. يباع شراب النعناع في المراكز الرئيسية بسعر معقول. إذا كنت تنوي شراء هذا المنتج، فننصحك بشرائه من مراكز موثوقة ومواقع إنترنت شهيرة. كيفية شراء جميع أنواع المنتجات عبر الإنترنت هي تسجيل طلبك عن طريق الدخول إلى الموقع والاتصال بنا. يمكنك دفع أقل تكلفة للشراء عبر الإنترنت.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا